U3F1ZWV6ZTM2NzM4MjkxNDIwMzczX0ZyZWUyMzE3NzY5MTAxOTY2NA==

قرعة كندا 2019-2020 وكيفية التسجيل في الهجرة العشوائية لكندا 2019-2020

قرعة كندا 2019-2020 وكيفية التسجيل في الهجرة العشوائية لكندا 2019-2020


قرعة كندا 2019-2020 وكيفية التسجيل في الهجرة العشوائية لكندا 2019-2020


الكثير ممن يبحثون عن قرعة كندا للعام 2019 او حتى للعام 2020 وصلت اليهم معلومات انه يمكنهم التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا، وفي حقيقة الأمر انه لا يوجد شيء اسمه قرعة للهجرة الى كندا بل الهجرة الى كندا لا تعتمد على نظام الاقتراع مثل الهجرة العشوائية الى امريكا لان امريكا هي الدولة الوحيدة التى أنشأت الهجرة التعددية التى تعتمد على الاقتراع في المقام الاول.

موقع التقديم على الهجرة لكندا


ان موقع التقديم على الهجرة لكندا مفتوح دائما التسجيل به في الهجرة الى كندا عكس ما هو منتشر في وسائل التواصل انه يوجد قرعة عشوائية الى كندا اي انه يمكنك التقديم به وقتما تشاء ولكن موقع التقديم به عندما تقوم بالتسجيل فيه ستختار علي سبيل المثال الانترى اكسبريس الدخول السريع الى كندا سيعطيك عدة أسئلة باللغة الانجليزية او الفرنسية لان الهجرة الى كندا تتطلب احدي هاتيين اللغتين او كلاهما فيجب عليك عند التسجيل في موقع الهجرة الكندية ان تجيد احدهما.

موقع الهجرة الكندية cic


ويعلن موقع الهجرة الكندية cic دائما انه لا يوجد موقع لهجرة كندا الا هذا الموقع الرسمي حيث ينتشر في بعض الاحيان في مواقع التواصل او في مواقع اخري انه يوجد موقع تقديم لذلك يجب عليك الحرص عند التقديم الى الهجرة الكندية ان تتأكد انك تسجل في الموقع الصحيح التابع لحكومة كندا وسوف نضع رابط يمكنك الدخول اليه والتسجيل اذا كانت الشروط المطلوبة متوفرة بك.


شروط الهجرة الى كندا من السعودية ومصر والخليج

ان شروط الهجرة الى كندا ان كنت مستوفيا هذه الشروط ستكون بالفعل :-

– حاصل علي درجة الايلتس في اللغة الانجليزية مستوي 6 او 5 حيث ان بعض المقاطعات الكندية تطلب سكور اقل للهجرة اليها مثل مدينة موردن.
– مؤهل بكالوريوس على الاقل.

– العمر المفضل الذي يحصل علي نقاط هو من 21 عام حتى 35 عام ومن الممكن ان يهاجر اكبر من ذلك سنا الى كندا لكن شرط انه يكتسب نقاط في بنود اخرى مثل مؤهل اعلا اجادة لغتين مثل فرنسية وانجليزية وهكذا.
– المتزوج في بعض المقاطعات يحصل علي نقاط اعلى من الاعزب.
– من الممكن الحصول علي فيزا البحث عن عمل في كندا وهي شروطها ابسط واقل من الهجرة التقليدية الى كندا.




هي فرصة لك اذا كنت تعمل في السعودية او الامارات او قطر او مصر او البحرين لان الهجرة الى كندا والعمل بها الحد الادني لاجر العامل في كندا 17 دولار وهنا نتكلم عن الحد الادني للمهن الحرفية او المهن الاخري البسيطة مثل عامل في مطعم او عامل في محل او مصنع وايضا اذا كنت مؤهلا للعمل في الوظائف القيادية او الوظائف الاعلى سيكون لك راتب ضخم علي سبيل المثال مدير التشغيل والعمليات في احدي المطاعم اجر الساعة يصل الى 60 دولار.

وزارة الهجرة الكندية الموقع الرسمي

هذا هو الرابط الرسمي ل وزارة الهجرة الكندية
الموقع الرسمي الانتري اكسبريس من هنا

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا الشريف احمد من السودان حاصل على بكالوريوس قانون وشهادة خبره 6سنوات في مجال الأمن والسلامه ارغب في وظيفة فرد امن والهجرة إلى كندا متزوج

    ردحذف
  2. ما عندي جواز سفر ولا فيزا شلون ممكن نسافر

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة